إستقدامات وإنتقالات مولودية وهران لموسم 2013-2014


إستقدامات وإنتقالات مولودية وهران للموسم الجديد 2013-2014 بعدما انتهت فترة التحويلات الصيفية للموسم الجديد 2013 و2014، الخاصة بالأندية المحترفة للرابطتين الأولى والثانية،يوم 31/08/2013 , في وقت تستمر فيه الهجرة المعاكسة مع توافد اللاعبين المغتربين الذي يتزايد عددهم من موسم لآخر،ويبقى ما يطبع “ميركاتو” 2013، هو عزوف الأندية الـ16 عن الاستثمار في لاعبيها الشبان، حيث ضربت جل الأندية، بدرجة أقل اتحاد العاصمة، عرض الحائط بالتعليمة الصادرة من “الفاف” حول وجوب ضم سبعة لاعبين تكوّنوا في الأندية في كل فريق، ليبقى التكوين مجرد شعار مادام أن الأندية تسير بأموال “البايلك”.

مولودية وهران"الحمراوة” يقتادون بالثعبان في تغيير جلدهم
 لم تغير إدارة مولودية وهران سياستها في استقدام العديد من اللاعبين الجدد في كل موسم، حيث انتدبت هذه المرة 13 لاعبا، فيما غادرها 17 لتبلغ كتلة الأجور الشهرية للاعبين الجدد في حدود مليار و650 مليون، غير مبالية بالديون المتراكمة. وتجاوز جباري ومعاونوه الخط الأحمر بعدما أنهوا صفقات الموسم الجديد، بجلب هدّاف مولودية بجاية عمران بـ120 مليون شهريا. 

الجدد: بلعربي وجاهل (ت.مستغانم)، نساخ وسعيدي وعوامري (ج.الشلف) هريات (ش.باتنة)، نايت سليمان (و.تيسمسيلت)، بن عمر (ش.تموشنت)، مختار (إ.الجزائر)، بوعيشة ( ش.القبائل)، يحياوي (سودون)، بن سعيد (أ. أرزيو)، عمران (م. بجاية).

المغادرون: عواج (ش.القبائل)، بن طالب (ج.وهران)، بومشرة ومازاري (إ.الحراش)، سباح (ش.قسنطينة)، فراجي وعشيو (إ.بلعباس)، العياطي (و.تلمسان)، زيدان وبن تيبة (ج.وهران)، قتارني (ت.مستغانم)، بوڤرة (؟)، سايدو (؟) سنوسي (اعتزال) وامان (غادر لفرنسا) .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
ديزاد كووورة © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top custom blogger templates