إنتقالات وإستقدامات باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي لموسم 2013-2014


إستهل نادي العاصمة الفرنسية حامل اللقب للموسم الماضي نادي باريس سان جيرمان إنتدباته وإستقدماته بتحقيق صفقة المدرب بعد رحيل كارلو أشيلوتي والتعا قد مع لوران بلان , كما كانت هذه الإستقدامات مدروسة بإنتدابه للمهاجم  كافاني من نابولي  (هداف الدوري الإيطالي ), والمدافع شاب ماركينيوس من روما وإسترجاعه لبعض اللاعبين المعارين في الموسم الماضي ،ليؤكد بذلك نيته في الحفاظ على اللقب وتحقيق أفضل مشاركة أوروبية .
وأضاف المدرِّب الجديد الذي خلف الإيطالي كارلو أنشيلوتي: "هذا يؤكّد أن سان جيرمان يقوم بتعاقدات للمستقبل، واللاعب يُشكّل ضمانة بعيدة الأمد"،

لوران بلان




أعلن رسميا نادي باريس سان جيرمان  وصول لوران بلان (47 عاما) مدربا للفريق.
 و أكد نادي العاصمة أن العقد للمدرب بوردو السابق (2007/2010) ومدربا المنتخب الفرنسي (2010/2012) هو لفترة سنتين (سنة واحدة + خيار سنة حسب النتائج ) .

إدينسون كافاني غوميز روبرت :


 الدولي الأوروغواياني إدينسون كافاني غوميز روبرت أفضل هداف في دوري الدرجة الاولى الايطالي في العام الماضي (29 هدفا) . وقع على عقدا لمدة 5 سنوات. مقابل شيك  64 مليون يورو وراتب يقدر بـ 10 ملايين سنويا ، مهاجم اوروجواي (26 عاما) غادر نابولي لباريس سان جيرمان. هذا الإنتقال لكافاني  يصبح الأغلى في تاريخ الدوري الأول ، سيحمل الرقم 9،

لوكاس دين :


كمااستقدم  فريق باريس سان جرمان الفرنسي تعاقده رسميا مع لوكاس دين الظهير الأيسر الشاب لفريق ليل والمنتخب الفرنسي للشباب الفائز بكأس العالم مؤخرا، بعقد يمتد لخمس سنوات وبمقابل مادي يتراوح بين ما بين 12 و15 مليون يورو .
ليكون اللاعب الشاب البالغ من العمر 19 سنة سيحمل الرقم 21 في الفريق ويكون بذلك ثاني لاعب يتعاقد معه بطل الدوري الفرنسي بعد الأوروغواياني كافاني .

حيث لعب في صفوف فريق ليل الموسمين الماضيين 62 لقاء وسجل 3 أهداف، كما لعب لكل فئات المنتخب الفرنسي ويعتبر من النجوم الصاعدة في الكرة الفرنسية والتي توجت مؤخرا في تركيا بكأس العالم للشباب .

ماركينيوس :


كما انتقل المدافع البرازيلي الشاب ماركينيوس إلى باريس سان جيرمان حامل لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم لخمسة مواسم،وكان لوران بلان مدرب سان جيرمان أشار في وقت سابق أنه يأمل في التعاقد مع ماركينيوس (19 عاماً) من روما الإيطالي، وإلى اقتراب فريق العاصمة التخلي عن لاعب الوسط كليمان شانتوم والمهاجم كيفن غاميرو.وقدَّرت مصادر قريبة من الملف الصفقة بـ 35 مليون يورو، وكان ماركينيوس قد انضمّ إلى روما الموسم الماضي من كورنثيانز.


باريــس ســـان جـرمـان

القادمون: 
ماركينيوس ( روما - إنتقال ) , لوكاس دين ( ليل - إنتقال ) , إديسون كافاني
( نابولي - إنتقال ) , بودمير ( سانت إيتيان - إنتهاء إعارة ) , ألفين إررونديل ( عقد إحترافي لعـام ) ,سيسوكو ( فيورنتينا - إنتهاء إعارة ) , ادريان رابينو ( تولوز - إنتهاء إعارة ) , لاندراي ( غازيليك - إنتهاء إعارة ) , نيسكنز كيبانو ( كاين - إنتهاء إعارة ) 
دييغو لوغانو ( ملقة - إنتهاء إعارة ) , المدرب لوران بلان ( إنتقـال حـر )

المغادرون :
 ديغيو لوغانو ( ويست بروميش البون - إنتقال ) , كيفين غاميرو ( إشبيلة - إنتقال ) , لويك لاندري ( لانس - إعارة ) , ديفيـد بيكهـام ( إعتزال ) , , سياكا تيني ( مونبلييه - إنتقال ) , سـيلفان أرماند ( ريـن - إنتقال حـر ) , المدرب كارلو أنشيلوتي ( ريال مدريد - إنتهاء عقـد )

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
ديزاد كووورة © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top custom blogger templates