إنتقالات وإستقدامات وفاق سطيف لموسم 2013-2014


إنتقالات وإستقدامات وفاق سطيف للموسم الجديد 2013-2014 بعدما انتهت فترة التحويلات الصيفية للموسم الجديد 2013 و2014، الخاصة بالأندية المحترفة للرابطتين الأولى والثانية،يوم 31/08/2013 , في وقت تستمر فيه الهجرة المعاكسة مع توافد اللاعبين المغتربين الذي يتزايد عددهم من موسم لآخر،ويبقى ما يطبع “ميركاتو” 2013، هو عزوف الأندية الـ16 عن الاستثمار في لاعبيها الشبان، حيث ضربت جل الأندية، بدرجة أقل اتحاد العاصمة، عرض الحائط بالتعليمة الصادرة من “الفاف” حول وجوب ضم سبعة لاعبين تكوّنوا في الأندية في كل فريق، ليبقى التكوين مجرد شعار مادام أن الأندية تسير بأموال “البايلك”.
وفاق سطيف تدعم الدفاع وتنسى الهجوم
 تبدو أحسن صفقة قام بها وفاق سطيف تحسبا للموسم الجديد، هي التعاقد مع لاعب شبيبة بجاية زارارة الذي سيكلف الخزينة “السطايفية” 160 مليون شهريا. وركز بطل الجزائر في آخر نسختين، أكثر على تدعيم الدفاع ونسي بالمقابل انتداب مهاجم صريح يعوض هدافه محمد أمين عودية، وسط شكوك حول المستوى الحقيقي للمهاجم الإيفواري فرانك مادو الذي وقّع دون الخضوع للتجارب. 

الجدد: بوكرية (ش.بلوزداد)، دمو وطواهري (إ.الحراش)، ملولي (ج.الشلف)، زي أوندوا (بيطام الغابوني)، 
مارك فادوا (سلسي البلغاري)، العمري (م.باتنة) عولمي (الجزائر)، بلعميري (سدان)، بلهاني (ن.حسين داي)، زارارة (ش.بجاية). 

المغادرون: عودية (دينامو درسدان)، تيولي (و.تلمسان)، يايا (م.بجاية) لخضاري (ج.الشلف)، ميتشاك (بنزرت)، بلقايد (إ.بلعباس)، بلخوجة ومعمري (أ.البرج)

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
ديزاد كووورة © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top custom blogger templates