أخبار أنتقالات شباب قسنطينة

يكاد شباب قسنطينة من إنهاء الإستقدامات بعد ضمان 15 لاعب جديد ,ليتفرغ للتربص الذي سيجرى بتونس بعدأيام قليلة. من جانبهم، أبدى "السنافر" رضاهم التام عن الإستقدامات خاصة بعد موجة الإستياء التي خلفها ضياع اللاعب الدولي المالي السابق كوليبالي إدريسا، كما أن الصفقة الجديدة التي عقدتها إدارة النادي الرياضي القسنطيني كانت أفضل، خاصة أنها ضمت مدافعين من العيار الثقيل وهما عادل معيزة من شبيبة القبائل وعصمان بيرتي من مالي.


 إن إدارة النادي الرياضي القسنطيني استقدمت إلى غاية الآن 15 لاعبا ويتعلق الأمر بكل من الحارس الدولي: سيدريك، سباح، عصمان، معيزة، بن عطية، حميش، بناي، سامر، حوري، دراق، دحمان، زغلي، كعباش وفتاكي، كما أن اسم وسط ميدان شبيبة بجاية الأسبق زرداب يوجد ضمن قائمة اللاعبين المعنيين بتربص تونس، على الرغم من عدم توقيعه على العقد بعد إلا أنه في اتصالات متقدمة مع الشباب, وبالنظر إلى عدد اللاعبين الجدد الذين ضمنت إدارة النادي الرياضي القسنطيني خدماتهم بصفة رسمية فإن تعداد "السنافر" للموسم الكروي 2013/2014 ارتفع إلى أكثر من 25 لاعبا وهو ما يعني أنه تعدى الحد القانوني والمسموح به، أي أن بعض العناصر لن تتمكن من الحصول على إجازات.


كما ضمن شباب قسنطينة الصفقة الأهم التي كان ينتظرها السنافر بعد ذهاب المدرب "روجي لومير " وهي صفقة المدرب الفرانكو - إيطالي "دييغو غارزيتو " رفقة مساعده الإبن .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
ديزاد كووورة © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top custom blogger templates