أسباب إصابة ليونيل ميسي المتكررة هذا الموسم

أسباب إصابة ليونيل ميسي المتكررة في هذا الموسم 




شغل النجم الأرجنتيني الرأي العام والإعلام العالمي الذي راح يبحث عن أسباب المستوى الغير المعهود الذي يقدمه هذا الموسم ، لتبدأ مشاكل اللاعب مع ثلاث إصابات متكررة تعرض إليها هذا الموسم .




لا تزال الإصابات المتكررة التي بدأ يعاني منها ليو ميسي نجم نادي برشلونة تثير العديد من علامات الإستفهام.. النجم الأرجنتيني عانى من إصابة أخرى في المباراة التي خاضها الفريق الكتالوني مساء الأحد في ميدان "بينيتو فيامارين" أما بيتيس إشبيلية.





وكشفت بعض وسائل الإعلام الإسبانية أن أحد أسباب الإصابات التي بدأ يعاني منها ميسي هي بسبب أن علاقة اللاعب مع خوانخو براو أصبحت سيئة.. براو هو أخصائي العلاج و معد بدني خاص لميسي منذ صعوده للفريق الأول حينما كان فرانك رييكارد مدربا للبرصا.



ومنذ ست سنوات و براو أصبح أكثر من أخصائي العلاج للاعب حيث أنه بدأ يرافقه في كل أسفاره مع المنتخب الأرجنتيني.. وما يثير الشكوك هو أن صحيفة "سبورت الكتالونية" خرجت صباح الأحد بتقرير تؤكد فيه أن براو لن يسافر مع ميسي الأسبوع المقبل (قبل إصابته أمام بيتيس) حيث كان سيخوض مباريات ودية مع الألبيسيليستي ضد الاكوادور والبوسنة والهرسك.





وقد تكون أحد الأسباب الناتجة عن إصابات ميسي هي سوء علاقته مع براو منذ بداية هذا الموسم.. حيث أن الأخير يعرف بشكل جيد الأرجنتيني والمشاكل العضلية التي يعاني منها.







0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
ديزاد كووورة © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top custom blogger templates