برنامج رحلة المنتخب الوطني الجزائري لمواجهة منتخب مالاوي

برنامج رحلة المنتخب الوطني الجزائري لمواجهة منتخب مالاوي  


برنامج رحلة المنتخب الوطني الجزائري لمواجهة منتخب مالاوي  


رحلة شاقة ستكون في إنتظار لاعبي المنتخب الوطني الجزائري في سفريتهم إلى مالاوي  يوم التاسع أكتوبر المقبل،يومان فقط قبل مواجهة المنتخب المحلي في بلانتير العاصمة الاقتصادية للبلاد لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس إفريقيا 2015. وسيقضي لاعبو "الخضر" عدة ساعات في الطائرة خلال هذه الرحلة الشاقة ليكون وصولهم إلى بلانتير متوقعا في حدود الساعة الحادية عشر ليلا، فيما لن يكون أمامهم سوى يوم الجمعة 10 أكتوبر للاسترجاع قبل لعب المواجهة في اليوم الموالي.

التدرب صباحا في سيدي والسفر بداية من منتصف النهار
ويتدرب لاعبو "الخضر" صباحا في المركز التقني لتحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى حصة تدريبية أخيرة داية من التاسعة صباحا، قبل أن يكونوا على موعد مع السفر إلى بلانتير المالاوية بداية من منتصف النهار من مطار هواري بومدين في رحلة خاصة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية.

توقف اضطراري في نيامي قبل إكمال الرّحلة
إلى ذلك ستكون هذه الطائرة على موعد مع توقف إجباري في عاصمة النيجر نيامي لأجل التزود بـالوقود بغية مواصلة هذه الرحلة الطويلة حيث سيكون على الجميع الانتظار لأكثر من ساعة قبل مواصلة الرحلة باتجاه بلانتير، وتبلغ المسافة بين الجزائر ومالاوي أكثر من 8000 كلم، ومعلوم أن مالاوي تقع في الجنوب الشرقي للقارة الإفريقية على مقربة من الموزمبيق، زامبيا وتانزانيا.

الوصول في الساعة 11 ليلا وحصة واحدة في "كاميزو ستاديوم"
وسيكون الوصول إلى بلانتير في حدود الساعة 11 ليلا ولن يكون في وسع رفقاء ياسين براهيمي سوى التحول إلى فندق "ريالس بروتيا" مقر إقامتهم لأجل قضاء ليلتهم والاستعداد لليوم الموالي الذي يسبق اللقاء. ويتدرب لاعبو "الخضر" بداية من الساعة الثالثة والنصف بالتوقيت المحلي في ملعب "كاميزو ستاديوم" الذي يحتضن اللقاء في حصة ستدوم ساعة واحدة.


عن جريدة الهداف 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
ديزاد كووورة © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top custom blogger templates