إنتقالات وإستقدامات أ س موناكو الدوري الفرنسي لموسم 2013-2014


 بدأ نادي الإمارة أ س موناكو الفريق العائد إلى دوري الدرجة  1 سوق الإنتقالات بقوة لمنافسة نادي العاصمة مدعوما بأموال  الرئيس الملياردير الروسي لـ  أس موناكو ديمتري ريبولوفلاي، لم ينفق الملايين من الإنتدابات من أجل لا شيء.  كلاوديو
 رانييري مطالب لوضع فريق  تنافسي  في أقرب وقت ممكن ، قادر على أن ينهي الموسم على المنصة . أو ينافس  باريس سان جيرمان والفوز باللقب.
موناكو، ديمتري ريبولوفلاي  ، الرئيس الملياردير، صرف بلا كلل أو أي  حساب لاجتذاب نجوم (فالكاو، موتينيو، رودريغيز، كارفايو، تولالان، ابيدال ...) ليُكَوِّن فريق قادر على اللعب  الأدوار الأولى.


146 مليون أورو إنه المبلغ الإجمالي الذي أنفقه موناكو هذا الصيف لإنتداب راداميل فالكاو 60 مليون أورو من أتلتيكو مدريد  ، جيمس رودريغيز 45 مليون أورو من فـ سـ بورتو ، جوواو موتينهو  25 مليون أورو من أ فـ سـ بورتو  ، جيريمي تولالان  7 مليون أورو من مالاغا  ، نيكولا إزيما ــ ميران  4 مليون أورو من فالنسيان  و أنتوني مارسيال  5 مليون أورو من ليون ، ريكاردو كارفايو و إريك أبيدال  أحرار بدون عقود من ريال مدريد و برشلونة .

 كلاوديو رانييري

كارلو انشيلوتي رحل  لريال مدريد، ليترك هنا أستاذا آخر  في الدوري الأول هذا الموسم "كلاوديو رانييري"(61 عاما).الايطالي لديه خبرة كبيرة ، قَادَ تقريبا جميع الفرق الأكثر شهرة في إيطاليا (نابولي ، فيورنتينا ، يوفنتوس ، روما وانتر ميلان) وثلاثة أندية أجنبية (فالنسيا، أتلتيكووتشيلسي). وصل إلى موناكو الصيف الماضي بهدف الصعود إلى الدوري الفرنسي الأول . المهمة أنجزت  مع المكافأة  لقب بطل فرنسا . هذا ال مدرب البراغماتي الناجع والفعال  سيحاول للفوز بأول بطولة له في دوري الدرجة الاولى . مليارات  ديمتري ريبولوفلاي  وإنتداباته لنجوم  قد تساعده على سد هذه الثغرة في الإنجازات التي تنقصه ،كما سيكون كلوديو  رانييري (61 عاما ) سيكون عميد المدربين الأكبر سنا هذا الموسم في الدوري . يتقدم على مدرب فالنسيان دانيال سانشيز (60 سنة يوم 21 نوفمبر) و روني جيرار مدرب ليل ( 59 سنة ) أصغر مدرب 
 على مقاعد البدلاء في 2013/2014 سيكون جوسلين غورفينيك ( مدرب غانغان 41 عاما ) .

راداميل فالكاو :


في 27، راداميل فالكاو قد فاجأ الجميع من خلال التوقيع مع أس موناكو، حيث سيتقاضى  12 مليون أورو صافيةمن الضرائب  في كل موسم . يجب أن نقول أن  الدولي الكولومبي يلعب في ساحة  الكبار. منذ وصوله إلى أوروبا في عام 2009 من ريفر بلايت، المهاجم الأوسط عَذَّبَ الدفاعات. في بورتو (2009/2011)، سجل 62 هدفا 
في 73 مباراة،  منها 17 في دوري  الأبطال في موسم 2010/2011 في أول مشاركته . في مدريد، واصل تسجيل الأهداف (65 في 85 مباراة) وفاز بالدوري الأوروبي الثاني  (2012).


جواوموتينيو :


 موناكو إنتدب الدماغ لـ بورتو جواو موتينيو. العمر26 سنة  .الدولي البرتغالي  سيُزَوِّد بلمسة فنية التي لا يمكن إنكارها في الوسط ، حيث نوعية لعبه في التمريرات  تفعل الأعجوبة . " لديه أسلوب مثالي وتكتيكي، يمكن له أن يلعبفي أي خطة '، كما يقول باولو بينتو المدير الفني لمنتخب البرتغال. أس موناكو دفع "فقط" 25 مليون أورو لهذا اللاعب .



 جيمس رودريغيز :


في 21، جيمس رودريغيز يحسب له خمسة مواسم على أعلى مستوى. بدأ مسيرته الإجترافية في 16  سنة في إنفيغادوالكولومبي دوري الدرجة 2. ثم التحق الدولي الكولومبي بانفيلد، حيث سجل هدف اللقب (   بطولة الإفتتاح في عام 2009) 
ضد نيويلز أولد بويز (2/1).   هذا القوي اليساري . رائع  في الكرة في القدم . إستمر في الفوز بالألقاب في بورتو، بما في  ذلك الدوري الأوروبي (2011) و البطولة (2011 ، 2012 و 2013).

 جيريمي تولالان واريك ابيدال سيضفون خبراتهم لمساعدة إس موناكو لتحقيق أهدافه.







أ س موناكــو


القادمــون :
 فابيانو ( ريال مدريد B - إعارة ) , إجيانلوكا بيجولو ( سينيا - إنتقال مجاني ) , إيرك أبيدال ( لاعب حر - إنتقال ) , جيرمي توللالان ( ملقة - إنتقال ) , فابيانو ( ريال مدريد 2 - إنتقال ) ،جواج موتينيو ( بورتو - إنتقال ) , جيمس رودريغيز ( بورتو - إنتقال ) , غايتانو مونشاليو ( أولمبياكوس - إنتقال ) , رادميل فالكاو ( أتليتكو مدريد - إنتقال ) , ريكاردوا كارفاليو ( ريال مدريد - إنتقال ) ،مالونجا ( لوزان - عودة من الإعارة ) , الكساندروس تزيوليس ( ابويل نيقوسيا - عودة من الإعارة ) , ميرين ( فالنسيان -
إنتقال ) , انتوني مارتيال ( ليـون - إنتقال )

المغادرون :
 غايتانو مونشيلو ( سيركل بروج - إعارة ) , تريستان ( لو هافر - إعارة ) , إدغارد سيلي ( لانس - إعارة ) , ستيفان دومون ( إنتهاء عقد ) , أدريانو ( إنتهاء عقد )
كارل مجاني ( أولمبياكوس - إنتقال ) , جيرمي لابور ( بروكســل - إعارة ) , الكساندروس تزيوليس ( باوك سالونيكا - إنتقال ) , نامبليس ميندي ( نيس - إنتقال ) , سيباستيان شابيرت ( إنتهاء عقد ) ،دينيس أبياه ( كاين - إنتقال ) , امير بايرامي
( باناثينايكوس - إنتقال ) , مادو سورزاك ( وايت ستار وولويه - إعارة )



0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
ديزاد كووورة © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top custom blogger templates