أفضل اللاعبين الغائبين عن كأس العالم بالرازيل 2014

أفضل اللاعبين لن يشاركو في كأس العالم بالرازيل 2014 



عودنا نجوم الكرة بتقديم مهاراتهم وعروضهم القوية في أرقى وأغلى البطولات والدوريات إلا أن في بعض الأحيان لايحالفهم حظهم مع منتخباتهم ، لعدم تأهل منتخبات بلادهم في أكبر عرس عالمي .
نذكر بعض لأسماء التي ستغيب عن منديال البرازيل 2014 منها :


1- بيتر تشيك


حارس مرمي تشيلسي الانجليزي ومنتخب جمهورية التشيك، صاحب الـ31 عاما تمكن من التأهل إلي المونديال في مرة واحدة عام 2006 بألمانيا.

ربما ما حققه في مسيرته مع ناديه يجعله أحق بالظهور أكثر من ذلك في المونديال وتحقيق مسيرة طيبة بالبطولة.

تشيك هو اللاعب الافضل في جمهورية التشيك للمرة السابعة

2- دافيد ألابا



المدافع الأيسر النمساوي صاحب الـ21 عامام ن أبرز نجوم بايرن ميونخ في السنوات الأخيرة لكن تواجده مع منتخبات ألمانيا والسويد جعل فرصة المنافسة على كأس العالم بين الحلم والمستحيل.

خلال فترة تصفيات كأس العالم تمكن اللاعب من الفوز بالدوري الألماني والكأس مرتين إضافة إلي دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية لكنه لم يصل إلي مونديال البرازيل.

3 - برانسلاف إيفانوفيتش


مدافع المنتخب الصربي ونادي تشيلسي الانجليزي صاحب الـ30 عام كان واحد من لاعبين فقط شاركا في كل مباريات صربيا بكأس العالم.

المستوى المتواضع من جانب الفريق الصربي حرمه من كأس العالم خلال مرحلة البلاي أوف أمام كرواتيا.

4 - سيبوتيتش


مثل مواطنه إبفانوفيتش عاني مدافع بروسيا دورتموند من عدم القدرة على التأهل بعد الوصول إلي البلاي أوف ليكون مصيره التواجد على الشاطئ خلال بطولة كأس العالم.

موسم بروسيا دورتموند الخالى من البطولات لم يكن أسوأ شيء بالنسبة لصاحب الـ25 عاما هذا العام.

5 - دانييل اغير


مدافع دنماركي مميز للغاية ومن أفضل لاعبي الدفاع على مستوى الزيادة الهجومية وكان الهداف الأول للفريق خلال التصفيات.

حظ اللاعب العثر جعل الدنمارك المنتخب الوحيد الذي ينهي في المركز الثاني ولا يتأهل إلي مرحلة البلاي أوف.

6- مارك هامسيك


اللاعب السلوفاكي المميز في صفوف نابولي الإيطالي قدم موسم رائع كأبرز لاعبي الوسط في العالم حيث أن لا يقل عبقرية خططية عن ستيفين جيرارد الساحر الانجليزي.

ولم يتمكن اللاعب من معاونة فريقه على التقدم في البطولة بعد أن حل المنتخب السلوفاكي في المركز الثالث بمجموعته بعد البوسنة واليونان.

7- أردا توران


ساحر في وسط الملعب وهو لاعب لا يكل ولا يمل من التعامل مع أي دفاع ودائما ما يظهر قدرات عالية سواء على المستوى الدفاعي أو الهجومي.

تركيا لم تظهر بمستوى يجعلها تتأهل للمونديال حيث حلت في المركز الرابع بعد هولندا ورومانيا والمجر لكن ما فعله توران مع أتليتكو مدريد جعله يستحق التواجد مع الفريق 33.

8- هنريك ميختاريان


أرمينيا لا تنافس نهائيا على التأهل لكأس العالم وفي التصفيات الأخيرة كانت بالمركز قبل الأخير بمجموعتها حيث لم تتفوق سوى على مالطا.

ما يجعل اللاعب الأرميني ضمن الفريق رقم 33 هو المستوى الجديد له مع فريقه بوروسيا دورتموند الألماني والتأهل إلي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

9 - غاريث بيل



الصاروخ الويلزي صاجب الـ24 عاما لا يمتلك فرص في التأهل لكأس العالم أكبر من سابقه العظيم ريان غيغز حيث أن الثنائي خرج من بلد لا تنتج سوي عظماء وصغار.

أغلى لاعب في العالم قد لا يرى نفسه مطلقا في كأس العالم في ظل قلة انتاج اللاعبين الجيدين في بلاده.

10 - ليفاندوفيسكي



الساحر البولندي الشاب لعب حتى هذا الموسم في بوروسيا دورتموند وانتقل إلي بايرن ميونخ ليبدأ مسيرة جديد بداية من الموسم المقبل.

لم ينجح اللاعب في شيء أكبر من قيادة بلاده للمركز الرابع في مجموعة انجلترا بتصفيات كأس العالم.

11 - إبراهيموفيتش


لا يمكن أن تعد على أصابع اليد الواحدة أعظم مهاجمي العالم دون أن تذكر رأس الحربة السويدي، الذي حزن العالم كله عندما علم أن كأس العالم لا يقبل تواجده هو ورونالدو معا.

اللاعب المخضرم خسر فرصة اللعب في كأس العالم بعد الخسارة في البلاي أوف على أرضه من البرتغال ليتأهل الدون ويشاهد إبرا البطولة من المنزل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
ديزاد كووورة © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top custom blogger templates