أبرز لاعبات المنتخب الوطني الجزائري النسوي

أبرز لاعبات المنتخب الوطني الجزائري النسوي 


يجمع المنتخب الوطني الجزائري النسوي للسيدات بين لاعبات محترفات أغلبهم مع أندية الدوري الفرنسي ، ومع أندية جزائرية نسوية ، وهذه أبرز لاعبات المنتخب الوطني النسوي :

صابرينة دلهوم (جمعية الجزائر الوسطى)

صابرينة دلهوم هي قائدة ثعالب الصحراء. في الـ34 من العمر, ويبدو انها اقوى وجاهزة للتنافس في ثالث ظهور لها في البطولة. وكانت المدافعة المخضرمة جزءا من المنتخب الجزائري في مشاركتيه السابقتين في 2004 و2006, حيث فشل في تجاوز مرحلة المجموعات في كلتا المناسبتين.
بعد 11 سنة قضتها مع الخضر, دلهوم تأمل في قيادة المنتخب إلى مركز محترم في هذه المسلبقة, على الأقل المرور من مرحلة المجموعات. وهي أيضا حائزة على شهادة في التربية البدنية, وقالت انها لديها طموحات في أن تصبح مدربة بعد اعتزال اللعب.

دليلة زروقي (كليكس فوتبال، فرنسا)

دليلة هي واحدة من الثماني لاعبات المحترفات خارج الحدود الجزائرية بالمنتخب. في سن الـ28 عاما تلعب لصالح كليكس الفرنسي وهي أيضا واحدة من أقدم لاعبات فريق الخضر. منذ اول ظهور لها سنة 2003, أصبحت جزءا لا يتجزأ من نجاحات الفريق على مر السنين.
وقد شاركت المهاجمة الجزائرية في عدة مسابقات وتنوي التعاون مع زميلاتها في تسجيل الأهداف حتى يصلن بالفريق إلى مرحلة متقدمة في المسابقة. في الوقت الراهن, دليلة طالبة أيضا في جامعة جرينوبل في فرنسا.

ليلى مفلاح (نادي بانيو, فرنسا)

تلعب ليلى لحساب نادي اولمبيك بانيو للرياضات المتعددة الفرنسي وأيضا واحدة من اكثر اللاعبات خبرة في الفريق الجزائري. هي من بين قدامى المحاربين و جاءت تحمل خبراتها لتساهم بسكل جيد في التصفيات كواحدة من السيدات الخضر وقد خففت أمام نظرائها التونسيين للوصول إلى ثالث ظهور لها في البطولة كل سنتين.
قدمت ليلى اول ظهور لها سنة 2003 وحتى 29, فهي في مقتبل حياتها المهنية وشحذت همم بقية زملائها لمضاعفة جهودهم من أجل ظهور عظيم في هذه البطولة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
ديزاد كووورة © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top custom blogger templates