الصور والتصميم الجديد لملعب مصطفى تشاكر بالبليدة

الصور والتصميم الجديد لملعب تشاكر بالبليدة 



تحضيرا للمحافل الدولية والإستحقاقات الرياضية القادمة ،وتعويض العجز والتأخر فيما يخص الهياكل القاعدية التي تبقى بعيدة كل البعد حتى عن البلدان الفقيرة ،إضطرت الوزارة إلى توسيع وإضافة بعض النقائص مثل محلات تجارية ....

الأشغال ستنطلق بعد شهر جوان على مراحل متفرقة.

البداية بأرضية بالعشب الاصطناعي في الملحق
و حسب مصادر الميدان فإن المرحلة الأولي ستنطلق في القريب العاجل حيث ستشمل الملعب الملحق، حيث سيتم تجهيز أرضية أخرى بالعشب الاصطناعي ستخصص للتدريبات و بعض مقابلات الفئات الشبانية. مع تجديد غرف تغيير الملابس بذات المكان.

و للإشارة فإن الملحق تم تجديد أرضية ميدانه حيث أصبحت تحتوي على ملعبين للتدريب بالعشب الطبيعي بالمواصفات العالمية.

المدرجات ستوسع لكي تصبح طاقة استيعاب 45 ألف

و فيما يخص الجزء الأهم من أشغال التوسعة فإنها ستنطلق في المرحلة الثانية و ستمس المدرجات، حيث سيتم بناء الفراغ الموجود بين المدرجات، لترتفع بذلك طاقة الاستيعاب من 35 ألف متفرج إلى 45 ألف.

زيادة عدد الأبواب لتسهيل عملية الدخول

و من المنتظر أيضا أن يتم بناء أبواب دخول إضافة من جهة محطة الحافلات، و أيضا من جهة حي أول ماي، أين انطلقت الأشغال من هذه الجهة منذ فترة طويلة بحيث تم بناء جسور فوق واد بني عزة على أن يتم في وقت لاحق فتح الأبواب.

و فيما يخص الفراغات الموجودة تحت المدرجات فإنها ستستغل بشكل كامل بحيث ستحتوي على قاعة للمحضرات ، و مركز إعلامي و أيضا محالات تجارية و عدة مرافق أخرى.

الملعب سيصبح تحفة و المشكل في مدة الإنجاز

و بحسب مصادر مقربة أيضا فإن الجهات المعنية ستعلن عن مناقصة من أجل اختيار الشركة التي ستباشر هذه الأعمال ، و يبقى المشكل الوحيد الذي يتخوف منه الجميع هو مدة الأشغال التي قد تدوم لفترة طويلة.


















0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
ديزاد كووورة © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top custom blogger templates