إستقدامات وإنتقالات مولودية MCA الجزائر 2014-2015

إستقدامات وإنتقالات مولودية  MCA الجزائر 2014-2015


إساتقدمات مولودية الجزائر لموسم 2014-2015


دخل مولودية الجزائر المتوج بكأس الجزائر الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع المدرب بوعلام شارف القادم من اتحاد الحراش لمدة  لثلاث سنوات  مقابل أجرة شهرية قدرت ب170مليون سنتيم...


وكان شارف قد طالب من مسؤولي مولودية الجزائر الإسراع في توضيح الرؤية بعد المشاكل التي عرفها المكتب المسير مؤخرا، وخوفا من أن يتراجع الرجل عن قراره سارعت إدارة العميد إلى التعاقد معه لثلاث سنوات، ليغادر بذلك إتحاد الحراش بصفة رسمية بعد ست سنوات قام فيها بعمل كبير وكان في كل مرة قريبا من التتويج بالألقاب لولا نقص الإمكانات المادية في النادي الحراشي.




بعدماعفت   أن الاتحادية الجزائرية عن نجم ملحمة "أم درمان" وقامت بتقليص عقوبته من موسمين إلى موسم واحد، حيث سيكون قادرا على المشاركة بشكل عادي بداية من الموسم المقبل.


حيث توصّل إلى اتفاق نهائي مع إدارة "العميد" يقضي بتوقيعه رسميا على العقد الذي سيربطه بالمولودية لموسمين مقابل أجرة شهرية قدرت ب 220 مليون سنتيم...، بعدما تنقّل شاوشي إلى مكتب الفريق في حيدرة رفقة مناجيره ووجد في انتظاره الرئيس حاج طالب والمدير الإداري حريتي ومسؤول الإشهار رفيق حاج أحمد، وعقد معهم جلسة ثانية من المفاوضات بعدما كانت جلسة أولى فاشلة وانتهت بمغادرة شاوشي "فيلا" حيدرة غاضبا مهدّدا بالتوقيع في فريق آخر.



تنقل أحد اللاعبين الشبان اليوم إلى مقر الفريق للتفاوض، ويتعلق الأمر باللاعب حوكيم صاحب الـ21 سنة، حيث أنه تنقل إلى حيدرة بطلب من المدرب بوعلام شارف الذي يريده في الفريق الموسم المقبل، علما أنه لاعب سابق في شبيبة القبائل يلعب في المحور ذو بنية مرفولوجية وقامة طويلة، ومن المنتظر أن يكون في الفريق العام القادم.


 
أمضى المدافع أيوب عزي رسميا في صفوف فريق مولودية الجزائر، لعقد يمتد لموسمين كاملين،عزي أيوب أمضى في "العميد" لموسمين مقابل أجرة شهرية تقدر بـ 150 مليون سنتيم شهريا بما أنّ الاتفاق كان قد حصل الأسبوع الماضي على كل بنود العقد، ويكون اللاعب قد تحصل على تسبيق مالي يسدّد به قيمة وثيقة التسريح،مراوغا بذلك فريقه السابق اتحاد الحراش، الذي كان مسيروه ينتظرون عودته للعاصمة من أجل التفاوض معه، حول تجديد عقده في «الصفراء»، وهو الأمر الذي لم يحدث في الأخير، بسبب اتصال المدرب شارف باللاعب، طالبا منه الالتحاق بصفوف المولودية، أين سيشرف هو على العارضة الفنية هناك، وبذلك يصبح عزي ثالث لاعب يغادر الحراش رسميا، بعد كل من العمالي، والحارس عز الدين دوخة الذي أمضى مؤخرا في شبيبة القبائل.




هندو يتوصّل إلى اتفاق نهائي مع الإدارة حول كل تفاصيل العقد، وكان الموعد أمس مع استلام اللاعب للتسبيق المالي من إدارة الفريق العاصمي قبل أن يوقّع على عقد لموسمين.


ومثلما هو معروف فإنّ هندو كان قد اتفق مع مسيري المولودية على أجرة شهرية بقيمة 190 مليون سنتيم، لكنه أمضى على عقد بـ 80 مليون سنتيم بما أنه ليس لاعبا دوليا أمّا 110 ملايين المتبقية من الأجرة المتفق عليها فقد تحصّل عليها كتسبيق يمثّل منحة من "سوناطراك" إلى موظفا فيها حتى تكون كل الإجراءات قانونية بعد أن أعطى خبراء المؤسسة النفطية الضوء الأخضر للقيام بهذه الخطوة. وتحصّل هندو على تسبيق بمليار سنتيم على أن يستلم الشطر الثاني في شهر جانفي المقبل، ونفس الاتفاق سيتم التعامل به في الموسم الثاني لهذا اللاعب مع "العميد".




تمكن مجلس إدارة شركة «سونطراك»، مالكة أغلبية أسهم مولودية الجزائر، من إقناع الجناح الطائر لوفاق سطيف خالد ڤورمي، باللعب لصالح العميد بداية من الموسم المقبل ، وسيوقع اللاعب على عقده في الفاتح من شهر جويلية المقبل، بما أنه لايزال مرتبطا مع فريق مدينة عين الفوارة إلى غاية 31 جوان 2014، وكشفت مصادرنا أن عقده سيكون ممتدا لموسمين، فيما سيتقاضى 260 مليون سنتيم شهريا. 



برشيش يمضي موسمين مقابل 150 مليون شهريا   




مثلما كان متوقعا وأكد عليه رئيس مولودية الجزائر حاج طالب  رسّم المدافع المحوري لمولودية العلمة كسيلة برشيش التحاقه بـ "العميد" ، فرغم أنّه مازال لم يستلم ورقة تسريحه من رئيس "البابية" هرادة إلا أنّ الاتفاق حدث حول قيمتهاوهو الأمر الذي جعل اللاعب يتنقل إلى مقر "سوناطراك" حيث كان المدير الإداري حريتي في انتظاره، وأمضى في "العميد" لموسمين مقابل أجرة شهرية تقدر بـ 150 مليون سنتيم شهريا بما أنّ الاتفاق كان قد حصل الأسبوع الماضي على كل بنود العقد، ويكون اللاعب قد تحصل على تسبيق مالي يسدّد به قيمة وثيقة التسريح، ليصبح بذلك المستقدم الخامس بعد ڤورمي، عزّي، هندو وحيكام.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
ديزاد كووورة © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top custom blogger templates