إستقدامات وإنتقالات إتحاد USMA العاصمة 2014-2015

إستقدامات وإنتقالات إتحاد USMA  العاصمة 2014-2015

إستقدامات اتحاد العاصمة وقائمة اللاعبين المسرحين وانتقالات اتحاد العاصمة


حقق إتحاد العاصمة أستقدامات نوعية تحسبا للمشاركة في دوري أبطال إفريقا الموسم القادم والدفاع عن لقبه بعد تتويجه بلقب الدوري الجزائري ، حيث بدأ بترقية ثلاثة لاعبين من شبانه  من فئة اقل من 21 سنة إلى الفريق الاول تحسبا لموسم 2014 - 2015, 
حيث تدعمت تشكيلة ابناء "سوسطارة" ستتدعم الموسم المقبل بكل من المدافع ايوب عبد اللاوي و لاعب وسط الميدان عبد الرحمان بورديم , بالاضافة إلى المهاجم عبد القادر مزيان. وقد تألق هذا الثلاثي الموسم الماضي, الذي توج فيه فريق اتحاد الجزائر لفئة اقل من 21 سنة بلقب البطولة الوطنية لهذه الفئة, تحت قيادة ثنائي التدريب مفتاح و بورزاق. كما ,تم تسريح كل من جديات و بن عمارة و معزوزي ومنصوري و رابتي في إنتظار أن تتوسع هذه المجموعة لتشمل أسماء أخرى.



بدأ اتحاد العاصمة الميركاتو الصيفي بتعاقده  الحارس عبد النور مرزوقي على عقد مدته موسمين مع إتحاد العاصمة، وبات أول الوافدين إلى صفوف نادي "سوسطارة"..


 عبد النور مرزوقي 


الحارس القادم من مولودية المخادمة هو ابن مدينة بوفاريك وخريج أكاديمية الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، إذ لعب منذ أن كان في صنف الأشبال وشارك في كأس إفريقيا بالجزائر و"مونديال" الأشبال بـ نيجيريا، وكان حارسا دوليا في كل الأصناف الصغرى للفريق الوطني، وهو دليل على أنه يملك من الإمكانات ما يؤهله لكي يحمل ألوان الإتحاد.

مراد برفان




كما ضم اتحاد العاصمة  مراد برفان لموسمين ، أمضى حارس مولودية بجاية مراد برفان رسميا في اتحاد العاصمة لعقد مدته موسمين ، لاعب شبيبة القبائل السابق اتفق مع النادي العاصمي للعب فيه بداية من الموسم المقبل ، ليكون بديلا للحارسين معزوزي ومنصوري المنتظر رحيلهما من الفريق في الميركاتو الصيفي الجاري ، وسيكون برفان هو الحارس الثالث لإتحاد العاصمة بطل الرابطة المحترفة الاولى هذا الموسم بعد زيماموش ومرزوقي الذي امضى في وقت سابق لموسمين.

يوسف بلايلي




 تعاقد المهاجم يوسف بلايلي (الترجي التونسي) مع إتحاد الجزائر (الرابطة الأولى لكرة القدم) لمدة سنتين, حسبما أعلن  النادي المتوج ببطولة الجزائر. وكتب النادي العاصمي بموقعه الرسمي: "إتحاد الجزائر سعيد باعلان تعاقده لسنتين مع يوسف بلايلي
(23 سنة), مهاجم الترجي الرياضي التونسي". ولد بلايلي يوم 14 مارس 1992 بوهران وسيحمل القميص رقم 10 في تعداد الفريق العاصمي, 
مقابل أجرة خيالية قدرها 500 مليون سنتيم، وكان الإتحاد قد وضع بلايلي في مفكرته منذ فترة قبل أن ينجح أخيرا في الـظفر بخدماته.


 رشيد ناجي



 أمضى مهاجم وفاق سطيف, رشيد ناجي, عقدا لمدة عامين  مع اتحاد الجزائر لكرة القدم, وفضل ناجي الذي انتهى عقده مع فريق "النسر الأسود" تغيير الأجواء, رغم  العرض المغري الذي قدمه فريقه السطايفي لتمديد عقده. وكان ناجي قد تلقى أيضا عرضا من مولودية الجزائر, لكن الجار العاصمي تمكن  من الفوز بالصفقة بعد أن اعجب بالمردود الكبير للاعب السابق لنادي الرغاية (قسم  الهواة) و خاصة في منافسة  رابطة الأبطال الافريقية, التي سيشارك فيها الموسم المقبل  مع ناديه الجديد. 


سليم لعسامي





أمضى لاعب وسط ميدان نادي مرسيليا كونسولا الفرنسي لكرة القدم، سليم لعسامي، على عقد مع بطل الدوري الجزائري اتحاد العاصمة، بعد اتفاقه مع رئيس النادي رابح حداد، حسب ما علم من مقرب من النادي العاصمي. هذا اللاعب من أصول جزائرية يبلغ من العمر 23 سنة، كان يشغل قائدا لفريقه الموسم الماضي، حيث أدى معه موسما ناجحا بتسجيله لـ 12 هدفا، وتقديمه لتسع تمريرات حاسمة. وحسب الصحافة الفرنسية، فإن لعسامي قد جلب اهتمام عدة أندية فرنسية منها أوكسير، أرل- افينيون، ونيور، كما تلقى عروضا من الجزائر على غرار وفاق سطيف، مولودية الجزائر واتحاد العاصمة.

 أكيم أروينال


أمضى اللاعب الفرانكو جزائري أكيم أروينال في اتحاد العاصمة على عقد مدته ثلاثة مواسم، اللاعب فصل في قضية إمضائه في الاتحاد بعدما كان قد سوى أموره الإدارية ، والمتمثلة في حصوله على جواز سفر جزائري، ليعود أمس رفقة مناجيره من أجل الإمضاء ويصبح رابع المستقدمين،  يذكر أن اللاعب كان وراء استقدامه المدرب فيلود، وهو يلعب في منصب صانع ألعاب، وتم استقدامه من أجل خلاف اللاعب المغادر لعموري جديات في وسط الميدان.

نوي العيفة



كما وقع وسط الميدان المغترب نوي العيفة عقدا لموسمين مع إتحاد العاصمة قادما من نادي أميان، وقدم النادي العاصمي لاعبه الجديد في حضور المدير الرياضي ربوح حداد، وينشط النوي كظهير أيسر ووسط ميدان دفاعي أيضا، حيث سبق له تقمص ألوان عدة أندية فرنسية على غرار كريتاي وغازيلاك أجاكسيو أين نشط رفقة رايس مبولحي حارس المنتخب الوطني.


ضمنت أتحاد العاصمة الانتداب السادس خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد الحارسين محمد برافان (مولودية بجاية) و عبد النور مرزوقي (شبيبة القبائل), إضافة للمهاجم رشيد ناجي (وفاق سطيف) والمغتربين أكيم أورينال ، سليم لعصامي ونوي العيفة 


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
ديزاد كووورة © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top custom blogger templates