نبذة عن سيدريك سي محمد حارس المنتخب الوطني الجزائري

نبذة عن سيدريك محمد حارس المنتخب الوطني الجزائري

مشوار سيدريك سي محمد معالمنتخب الوطني الجزائري


نشأة سيدريك سي محمد :


سيدريك سي محمد، من مواليد 9 يناير 1985 في روان في فرنسا من أب جزائري وأم فرنسية. وهو لاعب كرة قدم جزائري دولي (حارس مرمى ) المنتخب الوطني الجزائري وحارس نادي شباب قسنطينة .

مشوار ومسيرة سيدريك سي محمد : 

خاض سي محمد مشواره في عدة أنية فرنسية وابتدأ مع أندية الهواة عام 2003 مع نادي أف سي غينون استمر معه حتى العام 2004 لينتقل إلى جمعية أزور الذي مثله في موسم 2005\2006 ، ومنه انتقل لنادي جورا سود فووت لموسم واحد فقط ، وابتدأ موسم 2007\2008 مع نادي فيسول ، قبل أن ينهي مشواره مع أندية الهوة في فرنسا موسم 2008\2009 مع نادي مونسون بو غنون .

في موسم الانتقالات الصيفية لعام 2009 انتقل سي محمد إلى الجزائر ليخوض تجربته الأولى في بلد الآباء والأجداد مع فريق شبيبة بجاية كان فيها الحارس الأساسي بعد أن أثبت وهبه وجدارته بهذا المركز ليستمر مع الفريق لمدة أربعة مواسم كاملة ، وفي العام 2013 قرر التجديد وانتقل إلى نادي شباب قسنطينة الذي يمثله حتى الآن .

سيدريك سي محمد مع المنتخب الوطني الجزائري :
 
تألق سي محمد مع شبيبة بجاية كان سبباً أساسياً استدعائه للمنتخب الجزائري في العام 2010 ليحرس مرمى منتخب اللاعبين المحلين وشارك في مباراة واحدة فقط ، ليستدعى في العام 2012 للمنتخب الجزائري الأول ويتصدر المشهد في لقاء ودي واحد فقط للمنتخب الجزائري ، ومع تسلم المدرب وحيد خليلوزيتش للمنتخب الجزائري استمر اللاعب ضمن قائمة خيارات المدرب في المنتخب الجزائري الأول في كل مناسبة يخوضها .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
ديزاد كووورة © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top custom blogger templates