نبذة عن لياسين كاداموروLiassine Cadamur o لاعب المنتخب الوطني الجزائري

نبذة عن لياسين كاداموروLiassine Cadamuro لاعب المنتخب الوطني الجزائري

نشأة وحياة لياسين كادامورو ، مسيرته الكروية مع الأندية ، مشواره مع المنتخب الوطني الجزائري


نشأة وحياة لياسين كادامورو :

لياسين كادامورو بن طيبة : Liassine Cadamuro-Bentaïba  (بالإنجليزية ) مواليد 5 مارس 1988 في تولوز فرنسا ،من أب إيطالي وأم جزائرية هو لاعب كرة قدم جزائري لاعب المنتخب الوطني الجزائري ونادي ريال مايوركا .


مسيرة لياسين كادامورو مع الأندية :

 إسمه الياسين ( ينطق لياسين أو ياسين) كادامورو بن طيبة. كادامورو لأن والدا أبيه من إيطاليا و بن طيبة إسم أمه المولودة بالجزائر.
بدأ تعلم كرة القدم في السن 5 من عمرة في قرية سيان جوري على مقربة 20 كلم من مدينة تولوز الفرنسية بعدها إنتقل إلى مدرسة بلانياك في تلوز تحديدا في السن 11 من عمره أين تعلّم هناك أبجديات كرة القدم، ليتدرج في صفوف المدرسة التكوينية في صنفي 12 سنة و14 سنة لينتقل بعدها إلى المدرسة العريقة سوشو الفرنسية”.
“بقي في سوشو هناك حتى بلغ 20 سنة من عمره وكان إلى جانب رياض بودبوز اللاعب الدولي الجزائري الذي تكوّن بدوره ولا يزال يلعب ضمن صفوف نادي سوشو ليطرق لياسين بن طيبة ابواب البطولة الفرنسية التي فتحت له الفرصة بالإلتحاق بنادي ريال سوسييداد الإسباني.

مشوار لياسين كادامورو مع المنتخب الوطني الجزائري :

تعدد المناصب التي يلعب فيها رجح كفته للإنضمام للمنتخب الوطني الجزائري ،حيث ينشط عدة  مناصب في الدفاع كظهير ايسر او ظهير ايمن او قلب دفاع يمتاز بالقدرة على التوزيع بالقدمين شارك مع المنتخب الجزائري في بعض المبرايات الدولية و شارك في كاس افريقيا 2013


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
ديزاد كووورة © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top custom blogger templates