نبذة وتقديم لاعبي المنتخب الوطني الجزائري

نبذة وتقديم لاعبي المنتخب الوطني الجزائري 



تقديم لاعبي المنتخب الوطني الجزائري المشاركين في مونديال كأس العالم بالبرازيل  2014

يشارك المنتخب الوطني الجزائري في نهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014 للمرة الرابعة في تاريخه والثانية على التوالي ، ونقدم نبذة عن لاعبي المنتخب الوطني الجزائري .

وحيد حاليلوزيتش 


وحيد حاليلوزيتش من مواليد 15 ماي 1952، بمدينة جابلانيكا بالبوسنة والهرسك حاليا (يوغسلافيا سابقا) ، الفرانكو-بوسني الجنسية ، مدرب المنتخب الوطني الجزائري .


رايس وهاب مبولحي


رايس وهاب مبولحي من مواليد 25 أبريل 1986 في باريس، هو لاعب كرة قدم جزائري يلعب بمركز حارس مرمى في نادي سيسكا صوفيا البلغاري،ولد رايس وهاب مبولحي من أب كونغولي وأم جزائرية تنحدر من بلدية لمطار ولاية سيدي بلعباس من عائلة داعي وترعرع في عائلة جزائرية مع أمه وجديه بعد طلاق والديه.


سيدريك سي محمد

سيدريك سي محمد، من مواليد 9 يناير 1985 في روان في فرنسا من أب جزائري وأم فرنسية. وهو لاعب كرة قدم جزائري دولي (حارس مرمى ) المنتخب الوطني الجزائري وحارس نادي شباب قسنطينة .



محمد الأمين زماموش

محمد الأمين زماموش من مواليد 19 مارس 1985 بميلة، الجزائر، وهو لاعب كرة قدم جزائري  (حارس مرمى) المنتخب الوطني الجزائري ونادي مولودية الجزائر. 




عبد المجيد بوقرة

عبد المجيد بوقرة من  7 أكتوبر 1982  في مدينة لونفيج ديجون، هو لاعب كرة قدم (مدافع ) المنتخب الوطني الجزائري ولخويا القطري .




عيسى ماندي

عيسى ماندي من مواليد 22 أكتوبر 1991 في المارن، أصوله من الجزائر، لاعب كرة قدم جزائري ( مدافع ) المنتخب الوطني الجزائري  ونادي ستاد ريمس  في مركز ظهير أيمن.




كارل مجاني

كارل مجاني من مواليد  15 مايو 1985 في ليون بفرنسا من أب جزائري وأم فرنسية هو لاعب كرة قدم جزائري (مدافع ) المنتخب الوطني الجزائري ولاعب نادي أجاكسيو في وسط الدفاع.




جمال الدين مصباح

جمال الدين مصباح من مواليد 9 أكتوبر 1984 في زيغود يوسف بولاية قسنطينة هو لاعب كرة قدم جزائري لاعب المنتخب الوطني الجزائري ونادي بارما .




فوزي غلام

فوزي غلام من مواليد 1 فبراير 1991 في سان برييست أون جارز في مدينة لوروا الفرنسية، سانت إتيان هو لاعب كرة قدم جزائري لاعب المنتخب الوطني الجزائري ونادي نابولي الإيطالي . من عائلة مهاجرة والدين جزائرين  والده من باتنةو والدته من عنابة . 



السعيد بلكالام

السعيد بلكالام من مواليد 1 جانفي 1989 بمقلع بالجزائر العاصمة هو لاعب جزائري ، وهو يلعب في نادي واتفورد الإنجليزي على شكل إعارة من أودينيزي الإيطالي الجزائري . 




لياسين كادامورو بن طيبة

لياسين كادامورو بن طيبة : Liassine Cadamuro-Bentaïba   مواليد 5 مارس 1988 في تولوز فرنسا ،من أب إيطالي وأم جزائرية هو لاعب كرة قدم جزائري لاعب المنتخب الوطني الجزائري ونادي ريال مايوركا .



مهدي مصطفى سبع

مهدي مصطفى سبع من مواليد  30 أوت 1983 في ديجون، فرنسا ،من أب جزائري وأم فرنسية  ، والده هو في الأصل من بلدة مازونة في منطقة غليزان في الجزائر.هو لاعب كرة القدم الجزائري الدولي. لاعب المنتخب الوطني الجزائري و يلعب  كلاعب خط وسط أجاكسيو في دوري الدرجة الأولى الفرنسي .



رفيق حليش

رفيق حليش من مواليد 2 سبتمبر 1986 بتيزي وزو الجزائر ،هو لاعب كرة قدم جزائري.لاعب المنتخب الوطني الجزائري ونادي أكاديميكا كويمبرا البرتغالي.




عبد المؤمن جابو 

عبد المؤمن جابو من مواليد 31 جانفي 1987 بسطيف الجزائر ، لاعب كرة قدم جزائري لاعب المنتخب الوطني الجزائري ونادي الإفريقي التونسي .



حسان يبدة

حسان يبدة من مواليد 14 ماي 1984 لاعب كرة قدم جزائري.ولد في 14 مايو 1984 في مدينة سانت موريس  باريس من عائلة جزائرية من تيزي وزو منطقة القبائل ، لاعب المنتخب الوطني الجزائري ونادي أودونيزي الإيطالي .




مدحي لحسن

مدحي لحسن لاعب كرة قدم  من مواليد  4 فيفري 1984 في مدينة فارسياس الفرنسية من أب جزائري وأم إيطالية ، ينحدر أصوله من ولاية تيارت ، لاعب المنتخب الوطني الجزائري و نادي خيتافي الإسباني .




نبيل بن طالب

نبيل بن طالب مواليد 24 نوفمبر 1994في مدينة ليل الفرنسية ،من والدين جزائريين أصلهما يعود إلى مدينة مازونة بولاية غيليزان ،هو لاعب كرة قدم الجزائري يلعب كلاعب وسط في نادي توتنهام هوتسبير الانجليزي .



سفيان فغولي

سفيان فغولي من مواليد 26 ديسمبر عام 1989 في باريس  فرنسا، هو لاعب كرة قدم جزائري ، لاعب المنتخب الوطني الجزائري ونادي فالنسيا  الإسباني . 




سفير سليطي تايدر

سفير سليطي تايدر من مواليد 29 فبراير 1992 في مدينة كاستر الفرنسية ، من أب تونسي وأم جزائرية ، لاعب المنتخب الوطني الجزائري ونادي آنتر ميلان الإيطالي، وعائلته كروية بامتياز فشقيقه الأكبر نبيل سليطي تايدر لاعب دولي تونسي  .



  

إسلام سليمانى

إسلام سليمانى من مواليد 18 جوان 1988 بمدينة الجزائر العاصمة الجزائر ، هو لاعب كرة قدم ، لاعب الممنتخب الوطني الجزائري ونادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي  .




نبيل بن طالب 

نبيل بن طالب مواليد 24 نوفمبر 1994في مدينة ليل الفرنسية ،من والدين جزائريين أصلهما يعود إلى مدينة مازونة بولاية غيليزان ،هو لاعب كرة قدم الجزائري يلعب كلاعب وسط في نادي توتنهام هوتسبير الانجليزي .





العربي هلال سوداني

العربي هلال سوداني من مواليد 25 نوفمبر 1987 بمدينة الشلف لاعب كرة قدم جزائري . هو لاعب قلب هجوم محوري يلعب في المنتخب الوطني الجزائري ونادي  الكرواتي دينامو زغرب منتقلا اليه من ناديه السابق البرتغالي فيتوريا غيماريش قادما من أولمبي الشلف وهو هداف الجزائر موسم 2007/2008 .






                                            ياسين براهيمي 

ياسين براهيمي من مواليد 8 فيفري 1990 في مدينة باريس الفرنسية  فرنسا ، هو لاعب كرة القدم  لاعب المنتخب الوطني الجزائري ونادي غرناطة الأسباني  .




رياض محرز

رياض محرز من مواليد 21 فيفري 1991 مدينة ساركلاس الفرنسية ، هو لاعب كرة قدم  ، لاعب المنتخب الوطني الجزائري ونادي ليستر سيتي الإنجليزي . 





1 التعليقات:

 
ديزاد كووورة © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top custom blogger templates